صور وفيديو اخر اخبار كرستيانو رونالدو 2010


    بيبي " قد يشارك اليوم و رونالدو يعاني من اصابة في معدته" .

    شاطر
    avatar
    عاشق كرستيانو رونالدو
    Admin

    المساهمات : 49
    تاريخ التسجيل : 09/06/2010
    الموقع : كرستيانو رونالدو 2010

    بيبي " قد يشارك اليوم و رونالدو يعاني من اصابة في معدته" .

    مُساهمة  عاشق كرستيانو رونالدو في الأربعاء يونيو 09, 2010 4:31 am

    البرتغال ستلعب اليوم المباراة الودية الاخيرة قبل نهائيات كأس العالم. وسيكون المدافع الممتاز بيبي سيرجع للعب مرة اخرى. وهكذا ، فإن عودة مدافع مدريد الى ارض الملعب بعد ما يقرب من ستة أشهر بعد خضوعه لجراحة في اربطة من تمزق في الرباط الصليبي الامامي في ركبته اليمنى. وقد اصيب المدافع في 12 ديسمبر ضد فالنسيا وأجريت له عملية جراحية بعد ذلك بأربعة أيام.

    بعد العديد من التجارب في ممارسة العملية ، اليوم سنعرف اذا بيبي في الظروف المثلى للمشاركة في نهائيات كأس العالم بمعدل نفس زملائه آلاخرين. وسوف يكون يوما القيام بكثير العمل الجاد والإيمان الأعمى الذي سيأتي إلى جنوب أفريقيا. في الوقت الحالي ، وأكد كارلوس كيروش في مؤتمر صحافي امس ان مدافع ريال يقوم الان بالعمل في المرحلة الاخيرة من ممارسة اللعب ، لكنه امتنع عن قول متى : "بيبي سيلعب بضع دقائق في الشوط الثاني عندما تكون وتيرة المباراة هادئة، ولكن لا يزال من غير الواضح كم عدد دقائق التي سيلعبها ".

    وبالفعل ، فإن الاجتماع سيكون أيضا خاصا للمنتخب الوطني للبرتغال ، لأنه ستكون من الاحداث المهمة التي ستواجه الاتحاد منذ تأسيسه . ومع ذلك ، قد رفع المدرب معنويات الاعبين قبل المباراة : "ستكون مباراة مهمة للاعبين واللعب في الملاعب الافريقية ، وهم الاعبين الاخرين ، ولكن في إطار التحضير لمباريات كأس العالم. سنتخذ الاستنتاجات الهامة لتناسب الارتفاع ، في حين أن يكون العشب ممتاز. "


    اصابة كريستيانو

    كريستيانو رونالدو أول من يعاني من مشاكل في المعدة في جنوب افريقيا. وكان الجناح البرتغالي في أن يعامل من قبل الخدمات الطبية من لاعبي الفريق البرتغالي لتغطية الام معدته. بيبي هو اللاعب الأكثر تميزا من صديقه كان بالأمس. على أي حال ، ينبغي أن لا يكون هذه الاصابة عائقا لهذا اليوم من لعبهم في المباراة.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 13, 2017 3:54 am