صور وفيديو اخر اخبار كرستيانو رونالدو 2010


    مهرجان الـ FIFA للمشجعين إلى الساحة العالمية وللمرة الأولى

    شاطر
    avatar
    CR.9

    المساهمات : 74
    تاريخ التسجيل : 09/06/2010

    مهرجان الـ FIFA للمشجعين إلى الساحة العالمية وللمرة الأولى

    مُساهمة  CR.9 في الخميس يونيو 10, 2010 6:25 am

    ][ مهرجان الـ FIFA للمشجعين إلى الساحة العالمية وللمرة الأولى ][




    من جبل الطاولة تيبل ماونتين إلى كوباكابانا ومن شاطئ ديربان إلى برج إيفيل ومن سوويتو إلى ميناء سيدني ، سيتمكن جمهور كرة القدم حول العالم ومن خلال مهرجان الـ FIFA للمشجعين من مشاهدة مباريات كأس العالم 2010 في بعض من الأماكن الأكثر رمزية في جنوب أفريقيا والعالم بأسره .

    وقد كشف النقاب عن المواقع التي ستنضم إلى المدن الجنوب أفريقية الـ 9 التي ستحتضن مهرجان الـ FIFA للمشجعين وهي [ برلين , مكسيكو , باريس , ريو دي جانيرو , روما , سيدني ] , حيث ستتمكن الجماهير الموجودة فيها من التواجد في الأماكن الرسمية التي سيفتحها الإتحاد الدولي لكرة القدم الـ FIFA أمام العامة من أجل متابعة العرس الكروي العالمي .

    ومن المتوقع أن يتابع الملايين من المشجعين مباريات مونديال جنوب أفريقيا 2010 في هذه الأماكن الموجودة في الهواء الطلق من أجل إختبار أجواء كأس العالم 2010 المميزة , ولن يكون هناك أي روسم للدخول إلى مهرجانات الـ FIFA للمشجعين ، وسيتم نقل جميع المباريات الـ 64 على شاشات عملاقة في بيئة أمنة مناسبة ومريحة .

    وأطلقة الـ FIFA هذه الأحداث الرسمية المفتوحة أمام العامة لأول مرة في 2006 كجزء من برنامجها الرسمي الذي كان تحت إسم " مهرجان المشجعين " , وخلال يونيو/حزيران ويوليو/تموز 2006 ، تجمع أكثر من 18 مليون مشجع في المواقع الرسمية الـ 12 وحولوا ألمانيا إلى إحتفالات للمشجعين إعتبرت الأروع في التاريخ العالمي للكرة .

    كان مهرجان الـ FIFA للمشجعين جزءاً هاماً من النجاح الذي حققته ألمانيا 2006 ونعتقد أن مهرجانات المشجعين في جنوب أفريقيا 2010 ، إن كان في البلد المضيف أو المدن السبع حول العالم والتي ستمنح مشجعي كرة القدم تجربة لا سابق لها , وفي جنوب أفريقيا ستتولى المدن المضيفة مهام تنظيم مهرجان الـ FIFA للمشجعين إلى جانب الـ FIFA واللجنة المنظمة للونديال العالمي ، فيما ستكون مسؤولية التنظيم في المدن السبع خارج جنوب أفريقيا من مهام المدن التي تحتضن هذا الحدث و الـ FIFA .

    ولا يمكن لمشروع من هذا النوع أن ينظم سوى بمساندة من رعاة أقوياء , وتضافرت جهود Coca-Cola و MTN و Neo Africa من أجل تأمين الدعم لمهرجان الـ FIFA للمشجعين في جنوب أفريقيا , كما سيلعب الناقل الرسمي للبطولة مؤسسة جنوب أفريقيا للإرسال " SABC " دوراً حيوياً في جميع الملاعب الموزعة في جنوب أفريقيا , وستكون هذه الشركات Coca-Cola و Emirates و Hyundai/Kia و Sony والشركات الحاصلة على الحق الإعلامي والمختارة من قبل الـ FIFA داعمة لمهرجان المشجعين .

    والى جانب نقل مباريات كرة القدم سيتمتع الموجودون في كافة المدن طيلة اليوم ببرامج ترفيهية تعطيهم نبذة ولمحة عن كل من البلدان التي تحتضن هذه المهرجانات , وفي جنوب أفريقيا بشكل خاص ستعطي هذه المهرجانات فرصة للمؤسسات الصغيرة من أجل أن تبيع بضاعتها المحلية فنية كانت أو حرفية .


    ،، مفهوم مهرجان الـ FIFA للمشجعين يرتكز على مجموعة من المبادئ الجوهرية ،،

    - دخول مجاني وبيئة أمنة لجميع الزائرين
    - مواقع وسطية من الناحية الجغرافية ستحتضن المهرجان في كل من المدن المضيفة
    - جميع المباريات تنقل مباشرة
    - ستكون المواقع التي ستحتضن المهرجانات شبيهة من ناحية المنظر والشعور بملعب كرة القدم
    - ستكون تجربة مشاهدة المباريات مميزة لأنها ستنقل على شاشات عملاقة من الطراز العالمي إضافة إلى استخدام أحدث تقنيات الصوت والإضاءة
    - المهرجان سيدوم طيلة النهار
    - قبل وبعد المباريات ستستخدم الشاشات أو المسرح للبرامج الترفيهية
    - سيكون الطعام والمشروبات والبضائع الرسمية متوفرة في المكان
    - مهرجان FIFA أكثر من مجرد مشاهدة مباريات في كرة القدم، بل أنه تجربة فريدة من نوعها بالنسبة للمشجعين


    مع تحياتي
    CR.9


    منتدى كرستيانو رونالدو 2010

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 13, 2017 3:57 am